السبت، 1 أغسطس 2009

تبا

تبا للعوده من الإجازه

وتبا للدوام باجر


وتبا لي ماخذ اجازه اسبوعين بس

هناك 6 تعليقات:

جبريت يقول...

ياخي عندك رصيد يا تشخطه كله يا لا تتحلطم لووووووول انشالله تونست بالاجازه السعيده؟؟؟

Mohammad Al-Yousifi يقول...

يالله ما بقى شي على رمضان , بتنام لمن تقول يا ستار

الفطور ساعة 6 و نص للسنة

و 7 و ربع للشيعة

:)

beezo يقول...

عنيف

ياخوووي الشركه التعيسه مافيها موظفين مابقى احد الا وانفصل
وانا اكلتها الحين

:)

beezo يقول...

مطقوق


عاد صج صج انا ابوي سني وامي شيعيه متى افطر؟


الا عشر؟؟

:)

esTeKaNa يقول...

في يومي الأخير بالسفره
وراجعه للكويت بعد ساعات
قريت تبا في هذا البوست
فحسيت اني قريتها من اقصى قلبي
وتعسرت
الحاله كسيفه
:))

beezo يقول...

Estekana

كنت اتمنى وانا على الgateانهم يقولون الطياره انفجرت.... احترقت... لأن كلش ماكان لي خلق ارد


:) الحمدلله على كل حال

وتردين بالسلامه انشاءالله